شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


«مدين» يكشف أعمال شيرين القادمة وعودتها للوسط| فيديو

سلمى خالد

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 01:24 م

كشف الملحن مدين عن تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب للوسط الفني وكشف عن أعمال شيرين الجديدة القادمة وقال "هناك تنازلات وهناك 3 أعمال وهناك أشياء معجبه بها واشياء مازالت مفتوحه".

وأضاف مدين في حوار مع برنامج «the insiderar»: " وقال إن الشاعر احمد عيسي له دور في اعمال شيرين القادمة وهو من الشعراء الكبار، وحتى لا يفهم الجمهور كلامي بطريقة أخرى هذه تجربة شخصية لي".

 

تنتشر كل فترة أزمات جديدة بحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؛ والتي يتضمن معظمها بعض الشائعات التي لا تتركهما أبدا، لذلك خرج مدير أعمال شيرين الجديد وكشف عن أعمال جديدة لها وتفاصل جديدة بحياتها.

وقال إيهاب صالح في تسجيل صوتي مع «et بالعربي»: "نرتب لحفلات جديدة تطل فيها على جمهورها وسنبدأ بحفل في مصر إن شاء الله، والآن نسمع العديد من الأغاني حتى تبدأ تسجيلها".

وتحدث إيهاب صالح عن عمل جديد سيعلن عنه خلال أيام ورفض الكشف عن أي تفاصيل، مشيرا إلى أن هناك خطة لإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الأخبار التي ستكتب عنها تخص حياتها الفنية فقط قائلا: "الجمهور من حقه يعرف أخبارها الحلوة ومش أخبارها الشخصية، والحمد لله حياتها الزوجية ماشية كويس".

وأوضح إيهاب صالح، أن علاقة صداقة قوية تربطه بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ سنوات وأنه يعمل في مجال إدارة أعمال الفنانين منذ سنوات طويلة لكنه لا يحب ذكر اسمه كثيرا.

اقرأ أيضا| بدء عرض فيلم شاروخان «pathaan» على منصة عالمية اليوم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة