المداح ورشيد
المداح ورشيد


الليلة عرض أول حلقة من "المداح 3" و"رشيد".. تعرف على الموعد

محمد طه

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 02:22 م

ساعات قليلة، وينطلق عرض مسلسلات رمضان 2023، وتساءل عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض أولى الحلقات وقنوات العرض.

اليوم في تمام الثامنة مساءًا، يعرض مسلسل «المداح 3»، الذي يعتبر من أبرز المسلسلات الموجودة في رمضان 2023، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا في الجزء الأول والثاني، ونال إعجال الكثير من الجمهور، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

من المقرر، أن يعرض مسلسل «المداح 3» اليوم الأربعاء، على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023 في الساعة الثامنة مساء، ويعرض أيضًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله "حمادة هلال" وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

أحداث مسلسل المداح

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح

يذكر أن مسلسل «المداح3» بطولة كلا من هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

كما تعرض اليوم قناة mbc مصر مسلسل "رشيد" الذي يتكون من 15 حلقة ويشارك فيه نخبة كبيرة من ألمع النجوم، ويشارك في مسلسل رشيد نخبة كبير من النجوم ابرزهم محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل والعديد من النجوم الأخرين وهو من تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل رشيد بطولة النجم الكبير محمد ممدوح والنجمة ريهام عبد الغفور علي قناة mbc مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة