صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تأجيل محاكمة متهمين قتلا شابًا في بولاق الدكرور

هاجر عودة

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 02:38 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة متهمين بقتل شاب والتعدي على شقيقه بسبب خلاف بينهم في بولاق الدكرور، لجلسة 22 مايو.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٦٥٩ لسنة ٢٠٢٢ جنايات قسم بولاق الدكرور، والمقيدة برقم ٢٧٧٢ لسنة ٢٠٢٢ على جنوب الجيزة، بقيام المتهمين "ش.ت" ونجله "أ.ش.ت" باستعرض القوة ولوحا بالعنف تجاه المجني عليهم "عمرو سيد محمد عبد العال"، و"يوسف سيد محمد عبد العال" ، و"أمل سيد محمد عبد العال"، و"عمرو خليفة محمد شلبي" وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفوسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السطوة عليهم وتعريض حياتهم للخطر حال احرازهما أسلحة بيضاء على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا | جثة تلميذة و5 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا انقلاب تروسيكل في قنا 

كما قتلوا المجني عليه "عمرو سيد محمد عبد العال" عمداً مع سبق الأصرار وارتكابوا الجريمة محل الاتهام الأول، و ذلك بأن بيتا النية و عقدا العزم علي أزهاق روحه علي اثر سبق الخلف الواقع بينهما، وما أن نال به حتى أنهال المتهم الثانى عليه بطعنة مستخدما سلاح أبيض "سكينة " قاصدين ازهاق روحه والتي أحدثت اصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية وأودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتعدوا على المجنى عليه "يوسف سيد محمد عبد العال عمدا مع سبق الإصرار فأحدثا إصابته والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية لمدة لا تزيد على عشرون يوماً حال استخدامه لأداة على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرزا أسلحة بيضاء "سكين، عصا" للاعتداء عليهم.

كشف شقيق المجني عليه في التحريات، بأنه وحال تواجده بمسكنه تناهى الى سمعه صوت شجار بمدخل العقار سكنه، فابصر المتهمان حاملان أسلحة بيضاء وما أن نزل إلى مدخل العقار سكنه قام المتهم الأول ممسكًا بيده سكين وطعن بها شقيقه المجني عليه سقط على إثرها مصاباً إلى أن توفى متأثراً بجراحه قتيلاً.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة