صورة ارشيقية
صورة ارشيقية


أبرز أخبار «التوك شو»| رامز جلال عن أحمد السقا: ده مش بني آدم وبياكل سحالي

حامد عبدالحليم

الخميس، 23 مارس 2023 - 08:16 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الأربعاء 22 مارس، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

حمادة «المداح».. تريند رقم واحد على تويتر

نشر الفنان حمادة هلال عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لمؤشرات مسلسله الجديد «المداح 3» على منصة «تويتر»، والتي عرضت نتائج البحث والتي أظهرت أن المداح، يحتل الرقم 1، 2 على تويتر.

رامز جلال عن أحمد السقا: ده مش بني آدم وبياكل سحالي

علق الفنان رامز جلال، على أكل الفنان أحمد السقا لرأس ثعبان خلال وقوعه ضحيةً في برنامج رامز نيفر إند، المقرر بدء عرض أولى حلقاته غدًا.

رمضان2023| مشروب لفقدان الوزن ولدعم صحة القلب

أفاد تقرير لقناة «العربية»، أن دراسات عدة أن مشروب الكركديه يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن وتقليل نمو البكتيريا والخلايا السرطانية، ودعم صحة القلب والكبد.

أمين الفتوى بدار الإفتاء: قطع الرحم والمعاصي تمنع استجابة الدعاء

قال الدكتور محمود شلبي أمين الفتوى بدار الإفتاء، إن البعض يشكو من عدم استجابة الله لدعائه، رغم طاعته، لافتاً إلى أن كل إنسان عليه أن يوكل أمره كله لله، ويعلم أن الله هو القادر على كل شئ.

رانيا يوسف: مش ندمانة على فستان البطانة.. ونادية الجندي مش مقياس للنجومية

يبدأ في العاشرة مساء اليوم الأربعاء أولى حلقات برنامج الإعلامية أسما إبراهيم "حبري سري" مع الفنانة رانيا يوسف.

الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس بداية شهر رمضان

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد أول أيام رمضان؛ مؤكدة عدم استقرار الأجواء بفترات الليل والنهار.​​​​​​​

إقرأ أيضا|أحمد لطفي يكشف أسرار إطلالة إمام عاشور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة