ريم البارودى
ريم البارودى


ريم البارودي عن مشاركتها في «سره الباتع»: «شوفت البرومو اتخضيت»

هبة الخولي

الخميس، 23 مارس 2023 - 11:14 ص

عبرت الفنانة ريم مصطفى، عن  سعادتها بمشاركتها في مسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، الذي عرض خلال الساعات الماضية تزامنا مع بداية شهر رمضان، مؤكدة أنه يدور بين زمنين مختلفين، متمنية أن ينال إعجاب محبيها.

وقالت ريم مصطفى، خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن مسلسل سره الباتع، يدور أحداثه  بين زمنين، إذ أوضحت: المسلسل يدور بين زمنين، وحاسة إني قدمت حاجة مختلفة تماما.

أقرأ أيضا رامز يتحدى مكي.. المواجهة الأقوى في رمضان

واختتمت: «أنا مخضوضة من مسلسل سره الباتع، وهو عمل مبهر، والشغل مع خالد يوسف فيه طاقة غير طبيعية، ولما شوفت البرومو اتخضيت».

ويضم مسلسل سره الباتع عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، أحمد السعدني، هالة صدقي، ريم مصطفى، هشام الجخ، محمود قابيل وحسين فهمي وشمس الكويتية، ونجلاء بدر، وأكثر من 60 فنانا آخر، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداث سره الباتع بين زمنين، أحدهما زمن الحملة الفرنسية، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

ويعد مسلسل سره الباتع أول تجربة إخراجية لخالد يوسف في الدراما التليفزيونية، وهو أول عمل يعود به بعد آخر عمل له وهو فيلم كارما الذي عرض عام 2018، وضم العديد من نجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، زينة، عمرو سعد، وغيرهم من النجوم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة