مسلسل 1000 حمدالله على السلامة
مسلسل 1000 حمدالله على السلامة


قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «1000 حمدالله على السلامة»

سلمى خالد

الخميس، 23 مارس 2023 - 05:06 م

ينتظر جمهور الفنانة يسرا، عرض مسلسلها الجديد "1000 حمد لله ع السلامة"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023.

ترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية أهم وأبرز المعلومات عن المسلسل.

قصة المسلسل 

كشف فريق عمل المسلسل أن قصة مسلسل 1000 حمدلله على السلامة بطولة يسرا في رمضان 2023 مليئة بالمواقف الكوميدية، ومن جانبها وجهت يسرا الشكر إلى الكوميديانات شيماء سيف، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، قائلة إنها تعتمد عليهم بشكل كبير في الكوميديا التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا».

القنوات العارضة للمسلسل

تبدأ قناة cbc بعرض مسلسلاتها الدرامية الرمضانية، وتعرض مسلسل النجمة يسرا "1000 حمد لله ع السلامة"، حيث يعرض قبل الفطار مباشرةً.

ويعرض مسلسل 1000 حمد لله على السلامة حصريا على قناة cbc، عرض أول قبل الفطار بالتحديد الساعة ٤:٣٠ ، والإعادة الأولى في تمام الساعة ١١ مساء.

يسرا تتحدث عن تجربتها بالمسلسل

وقالت يسرا خلال برنامج the inseder بالعربي: انا اتجهت للكوميدي عشان الناس عايزة تتبسط كفاية عليهم ضغوطات الحياة الناس محتاجة تضحك".

وتدور أحداثه المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول سيدة يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.

 أبطال المسلسل 

يشارك في بطولة المسلسل بجوار يسرا كل من: مايان السيد، شيماء سيف، مطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة درامية له، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، وهو من إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

تفاصيل دور يسرا

تجسد يسرا فى المسلسل شخصية سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر، ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة ابنائها فى المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوى ومايان السيد".

ومسلسل "١٠٠٠ حمدالله ع السلامة " اجتماعي كوميدي، بطولة النجمة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، أوتاكا، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا | منافسة شرسة بالدراما الإذاعية| الفخرانى مع «شهرزاد».. وحلمى في «مطلوب عريس»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة