صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في خدمتك.. خطوات تقسيط فاتورة غاز منزلك في حالة ارتفاع قيمتها بشهر رمضان 

عبد النبي النديم- عواد شكشك

الخميس، 23 مارس 2023 - 05:52 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم»، باب جديد لخدمة القراء بعنوان "في خدمتك"، لمتابعة الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة، وتهم المواطنين، لتسهل عليهم مهام لهم داخل تلك الجهات، ويرد على استفسارات الجمهور من القراء، بكافة القطاعات المعنية.

كما تستكمل «بوابة أخبار اليوم»، نجاح خدمة «أنت تسأل والبترول تُجيب»، التي ترد من خلالها على استفسارات المواطنين، المتعلقة بشكاوي الغاز سواء تموين السيارات بالغاز مضغوط أو الغاز بالمنزل علي مدار عامين.

وشهدت الفترة الأخيرة، نجاحات كبرى في قطاع البترول، خاصة المتعلقة بالخطة القومية الطموحة للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمصانع والأنشطة التجارية والمنزلية، وإحلالها محل البوتاجاز الذي ما زالت الدولة حاليًا تدعم أسعاره منذ بدء النشاط في ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن.

وفى هذا السياق تلقت «بوابة أخبار اليوم» سؤالًا عن.. ما هي خطوات تقسيط فاتورة غاز منزلك فى حالة ارتفاع قيمتها بشهر رمضان؟

وأجابت الصفحة الرسمية لشركة بتروتريد التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، التوجة للمنطقة المدونة على الفاتورة التابعة لشركة بتروتريد، لبحث امكانية التقسيط او استيفاء طلب التقسيط وسداد دفعة مقدمة.

اقرأ أيضا | ترقب "توتال" الفرنسية حلاً لإتمام اتفاق مع العراق بقيمة 27 مليار دولار


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة