المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد


حزب الغد: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة يستهدف تدريب الكوادر

نسرين العسال

الخميس، 23 مارس 2023 - 09:45 م

أشاد حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، بتوجيهات الرئيس السيسي اليوم خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وجميع الوزراء أعضاء الحكومة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة حول ضرورة أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة تطويرًا حقيقيًا للجهاز الإدارى بالدولة بشكل شامل ونوعى.

وذلك من خلال ليس فقط تحديث المباني والمنشآت، ولكن أيضًا عن طريق تأهيل العاملين وتدريب الكوادر الحكومية على استخدام الأساليب العلمية الحديثة في الإدارة، بما يساهم في إقامة جهاز إداري كفء وفعال يتسم بأعلى درجات الحوكمة.

وأوضح موسى في بيان له، بأن الإتجاه للعاصمة الإدارية الجديدة جاء بعد دراسة وتخطيط نتيجة الزحام والتكدس المروري في القاهرة وبالتالي كان لابد من عاصمة جديدة لمعالجة ذلك وكان ذلك من أهم توصيات المستثمرين العرب والأجانب الذين جلسوا وتحدثوا مع الرئيس السيسي.

وأعلن في بيانه أنه عملية تغيير العاصمة تم أكثر من مرة على مدار التاريخ بالشكل الذي يخدم سياسات وخطط ورؤى واستراتيجيات الدولة المصرية.

كما ثمن موسى مصطفى، توجه الدولة نحو التحول إلى الحكومة الذكية وبدء عصر جديد من توفير الخدمات المتميزة والرقمنة للمواطنين وذلك في الإطار العام لبناء وتطوير الدولة المصرية والانتقال إلى مرحلة الجمهورية الجديدة التي تحتاج لجهد وعمل وتضحية من جميع أبناء الوطن المخلصين لصياغة حاضر ومستقبل أفضل لمصر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة