أحمد عيد
أحمد عيد


أحمد عيد يقتل شقيقه في أولى حلقات «عملة نادرة»

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 مارس 2023 - 01:23 م

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "عملة نادرة" العديد من الأحداث الشيقة حيث تدور أحداث العمل في محافظة قنا في صعيد مصر.

وكانت أولي الأحداث قيام "عبدالجبار - جمال سليمان" بالتفرقة بين أبناءه في الميراث وهو على قيد الحياة حينما يقرر أن توريث ابنه الأصغر "بلال - على الطيب" 50 فدانا مطلة على النيل باسم حفيده الجديد يوسف، وسط غيرة أشقاءه "مسعود- أحمد عيد" و"علاء - محمد فهيم" ويقول علاء في نهاية أحداث الحلقة بقتل شقيقه بلال انتقامًا من تصرفات والدهم عبدالجبار والتمييز بينهم.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من عملة نادرة بوضع "نادرة - نيللي كريم" مولودها الأول من بلال -على الطيب- ويطلقوا عليه اسم يوسف ليصبح الحفيد الأول في العائلة وهو ما جعل جده عبدالجبار -جمال سليمان- يميزه على باقي أشقاءه لأن أحدهم لديه ابنه والآخر لم ينجب أطفال.

وفي ليلة عقيقة الحفيد يطلب "عبدالجبار - جمال سليمان" من أبناءه القيام بإحدى عمليات توزيع وتجارة السلاح يشارك فيها "علاء - أحمد عيد" و"بلال - على الطيب" وأثناء تواجدهما داخل السيارة في الصحراء يتحجج علاء بأن السيارة بها عطل ليقوم بضرب شقيقه بمنتهى القسوة وتختتم فعاليات الحلقة.

"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، وتدور احداثه في قرية صعيدية، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة