رامز جلال - أحمد السقا
رامز جلال - أحمد السقا


رامزجلال لـ«السقا»: «ماتعرفش البليلة إزاي دانت راجل زملكاوي حتى»

محمد عصام

الجمعة، 24 مارس 2023 - 07:53 م

 

بدأت منذ قليل الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، ووقع الفنان أحمد السقا، الضحية الثانية في هذه الحلقة من البرنامج، ويذاع عبر إحدى القنوات الفضائية العربية الشهيرة، وسألت كارلا السقا عن مدى حبه للبيليلة، فسألها السقا عن نوعها، فسخر منه الفنان رامز جلال، قائلًا: «ماتعرفش البليلة إزاي دانت راجل زملكاوي».

اقرأ أيضاً| الحلقة الثانية «مسلسل جميلة».. ريهام حجاج تواجه اتهامات بسبب الميراث

وكشف  البرومو الدعائي للبرنامج أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

وعلق رامز جلال، على «البرومو» الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة