رامز نيفر إند
رامز نيفر إند


محمد البوغه: تتر «رامز نيفر إند» ينافس نجوم الراب

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 مارس 2023 - 08:21 م

 

كتب الشاعر الغنائي محمد البوغه تتر برنامج المقالب "رامز نيفر إند" هذا العام، الذي يأتي بعد سنوات من التعاون مع الفنان رامز جلال في تترات برامج المقالب الخاصة به والتي تعرض في شهر رمضان الكريم. 

وعن تجدد النجاح المستمر لفريق عمل تتر برامج رامز يقول الشاعر محمد البوغه:" دائما أبحث عن الجرأة في المفردات وتطورها وهذا حدث على سبيل المثال مع النجم عمرو دياب فى أغنية مضحوك علينا ومع النجم راغب علامة في أغنية اللى باعنا وغيرهم، لكن التعاون مع رامز جلال يفوق الجرأة في الكتابة مع نجوم الغناء لاختلاف طبيعة برامجه فهي حالة خاصة تمنحنا مساحة أكبر من الجرأة بلا حدود، وهذا يحقق لي متعة كبيرة كشاعر". 

وتابع البوغه:" كفريق عمل للتتر نسعى دائما لتقديم الجديد، ونعمل كأننا لم ننجح من قبل، هذه الروح التي تخرج تتر مختلف كل عام، وتبدأ التحضيرات قبل رمضان بشهور". 

واستطرد الشاعر محمد البوغه:"نقدم شكلا جديدا على تترات برامج رامز فنسمعه يغني بلون الراب لأول مرة مع مفردات شقية مناسبة لقالب البرنامج الغير تقليدي فالتتر هذا العام ينافس نجوم الراب". 

تتر برنامج "رامز نيفر إند" من كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس. 

وتعاون محمد البوغه مع الفنان رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج:"رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال"، "رامز مجنون رسمي"، "رامز عقله طار"، إلى جانب تعاونهما سينمائيا في أغنية فيلم "كنغر حبنا". 

وطرح من كلمات محمد البوغه مؤخرا أغنية "مضحوك علينا" للنجم عمرو دياب، ولحنها محمد يحيى، توزيع أسامة عبد المنعم، مكس وماستر أمير محروس، وتسجيل آندرو داوود وشيري شكري.

اقرأ أيضاً - رانيا يوسف: مش ممكن اشتغل مع زينة.. كنت بحبها وبحترمها

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة