جومانا مراد
جومانا مراد


نشاط فني مكثف.. 4 شخصيات لجومانا مراد

أخبار النجوم

السبت، 25 مارس 2023 - 12:38 م

نشاط فنى مكثف تعيشه جومانا مراد خلال الفترة الحالية، حيث تستعد للظهور فى 4 أعمال خلال شهر واحد، من خلال عملين دراميين تطل بهما على الشاشة الرمضانية، يعقبهما فيلمين فى موسم عيد الفطر المبارك.

البداية مع مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، حيث تجسد من خلاله شخصية “مراسي” وهى سيدة من منطقة شعبية تظهر طوال الحلقات مرتدية عباءتها المميزة، والكثير من المشغولات الذهبية.

وتنافس كذلك في رمضان بمسلسل “عملة نادرة” الذي يضم عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي وغيرهم، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وتجسد فيه جومانا دور فتاة من الصعيد تدعى “دميانة”، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نوعية تلك الأدوار، حيث أكدت أن العمل مكتوب بطريقة حرفية مما شجعها على خوض التجربة.

بينما تعود جومانا للظهور السينمائى في موسم عيد الفطر من خلال فيلم “رمسيس باريس”، فهي ضيف شرف بالعمل الذي يشارك في بطولته كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن الرحلة الكثير من الأحداث والمفاجآت، لتصل الأحداث إلى قمة ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة والتنكر لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

وتتواجد جومانا أيضًا في فيلم “يوم 13” الذي يعد أول فيلم عربي روائي ينطلق بتقنية 3D في العالم. وقالت فى تصريحات لها أن الفيلم تدور قصته حول فكرة مشوقة ترتقى إلى نوعية الرعب وتجسد خلاله شخصية “أحلام” وهى سيدة من طبقة أرستقراطية، لافتة إلى أن دورها له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة للجمهور، كما أن الفيلم يضم توليفة مميزة من الفنانين مثل أحمد داود ودينا الشربينى ونسرين أمين ومحمد شاهين وضيوف شرف كثيرين، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ  23/3/2023

أقرأ أيضأ : النهار تراهن على «بابا المجال» و«رمضان كريم 2»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة