فرج عامر
فرج عامر


فرج عامر: 100 مليون جنيه ديون سموحة ونعمل على سداد مرتبات المدربين المتأخرة| خاص

كريم فؤاد

السبت، 25 مارس 2023 - 05:51 م

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة الرياضي، إن إجمالي ديون النادي وصلت إلى 100 مليون جنيه نتيجة سياسات مالية خاطئة قبل عودته إلى رئاسة النادي في أواخر شهر نوفمبر من العام الماضي.

وأضاف عامر في تصريحات خاصة لبوابة «أخبار اليوم»، أن النادي دائما ما يشهد وفرة مالية في الإيرادات خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس من كل عام ويتم تجنيب جزء منها للصرف في الأشهر التي تشهد تراجعا في الإيرادات، ولكن ذلك لم يحدث حيث تم صرف كل تلك الإيرادات قبل استلامه رئاسة النادي.

وتابع فرج عامر أنه يتم العمل في الوقت الحالي على سداد كافة متأخرات مرتبات المدربين حيث تم تسديد جزء كبير من مستحقات شهر يناير ويتم حاليا سداد رواتب شهر فبراير مع العلم أن رواتب الموظفين يتم دفعها بانتظام دون تأخر.

وكشف رئيس نادي سموحة أن رواتب الموظفين ارتفعت إلى 9.200 مليون جنيه شهريا مقابل 5 ملايين جنيه في السابق قبل عودته لرئاسة النادي فيما يبلغ إجمالي رواتب المدربين 4.800 مليون جنيه شهريا مقابل 3.200 مليون جنيه في السابق وهذا الرقم من المرتبات يتم دفعه لنحو 40 لعبة رياضية داخل النادي لخدمة الأعضاء.

وطمأن فرج عامر رئيس نادي سموحة، المدربين العاملين دخل النادي أنه يتم العمل على حل مشكلة تأخر الرواتب بالفعل من خلال توفير السيولة المالية اللازمة لتسديد رواتب المدربين.

 

واختتم فرج عامر رئيس نادي سموحة تصريحاته قائلاً،: إن الإدارة السابقة قامت بدفع 150 مليون جنيه ميزانية كرة القدم تم دفع منها 100 مليون جنيه مقدمات للاعبين وتم التعاقد مع 17 لاعب جديد ورحل منهم 11 لاعب، وتم إهدار تلك الأموال على النادي، كما أنه لأول مرة تم التعاقد مع 8 لاعبين أجانب لم يكن فيهم سوى لاعب واحد يتميز بالمهاراة.

فرج عامر بعد إيقاف عضوين في مجلس إدارة سموحة: ربنا يجيب الخير للنادي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة