الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت


محمد ثروت يكشف سر فشله في التخرج من الجامعة لمدة 7 سنوات

حنان الصاوي

الأحد، 26 مارس 2023 - 02:27 م

كشف الفنان محمد ثروت عن المرحلة الجامعية التي مرت بصعوبة عليه، نظرًا لفشله في التخرج لمدة سبع سنوات، مشيرًا إلى أن التمثيل وراء ذلك الفشل.

وقال محمد ثروت خلال استضافته في برنامج شيف بالبيت 2 على أحد المنصات.. بسبب مسرح الجامعة مكثت في الجامعة لمدة سبع سنوات، وكنت أدرس في كلية تجارة جامعة عين شمس، وكانوا 7 سنوات عجاف، كنت أسقط من أجل التمثيل فقط، وعندما انتهيت من الكلية قدمت في معهدي فنون مسرحية وسينما.

وأضاف ثروت سقطت في معهد سينما ومعهد فنون مسرحية لمدة عامين متتاليين، ولكن كنت منضم لفرقة عين الشمس وشاركنا بعروضنا المسرحية في مسابقات ساقية الصاوي، وذات يوم، شاهدنا عرضا لفرقة أيامنا الحلوة في مركز الإبداع الفني، وكانت الفرقة تضم دفعة بيومي فؤاد ونضال الشافعي وإيمان السيد وياسر الطوبجي، وطلبت الانضمام لذلك المكان، وبالفعل قُبلت، وعملت معهم ثلاثة عروض مسرحية استعراضية غنائية، وكان آخرها مسرحية قهوة سادة.

محمد ثروت في رمضان 2023
وجدير بالذكر انه يشارك محمد ثروت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمد الله على السلامة مع الفنانة يسرا، والعديد من الفنانين، منهم شيماء سيف، سما إبراهيم، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد أوتاكا، عنبة، منير مكرم، علاء مرسي، إيمان السيد، صفاء جلال، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح.

اقرأ أيضا|دراما رمضان 2023.. شاهد| كواليس«١٠٠٠حمد الله على السلامة» لمحمد ثروت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة