روبي
روبي


أزمات« تل شبورة» تتواصل أمام روبي في «حضرة العمدة».. ووفاء عامر تتدخل

هبة الخولي

الأحد، 26 مارس 2023 - 09:04 م

عرضت مساء اليوم الأحد ، الحلقة الرابعة من مسلسل "حضرة العمدة "،والذي يُقدم في السباق الرمضاني الحالي 2023، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي ويشاركها أحمد رزق، إدوارد، سميحة أيوب، وأحمد بدير.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "حضرة العمدة"، إطلاق شابًا يُدعى سرور الجمال للنار على مزرعة الحيوانات، مما تسبب في قتل 8 عجول وجاموستان، وتُحضر الفنانة روبي عمدة "تل شبورة" المتسبب في تلك المجزرة.

وحضر الجلسة أمام سرور الجمال، درغام زعيم عائلة الدهايشة، المعادية لعائلة الفارس والتي تتمثل في روبي، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، بالإضافة للفنان إدوارد والذي يقوم بدور دياب العمدة السابق لـ"تل شبورة".

وتدخلت الفنانة وفاء عامر والتي تقوم بدور "أم الخير"، وتساعد روبي في حل الأزمة وتمنحها مليون جنيه، على أن يتم توزيعهم على كل من تضرر، بعد أن قدرت العجل بـ 50 ألف جنيه.

ويُعد مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا| «الأجهر» الحلقة 4 .. أحمد صفوت يعاند عمرو سعد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة