صورة من الحلقة
صورة من الحلقة


الفنان محمد ممدوح في مشهد مؤثر أمام جهات التحقيق في « رشيد»

ميادة عمر

الأحد، 26 مارس 2023 - 11:19 م

عرض مساء اليوم الأحد مسلسل" رشيد  " بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣ على قناة  mbc  مصر .

وشهدت أحداث الحلقة  بمشاهد مؤثرة من الفنان محمد ممدوح حيث  أبدع  في مشهد مؤثر لحظة وقوفه أمام جهات التحقيق على  جريمة برئ منها ولن يفعلها، حيث  وجهت له النيابة إن كل الادلة ضده بوجود  كل متعلقاته وسيارته في مكان الواقعة، ليرد رشيد بكل حسرة علي الظلم الذي تعرض له وإنه السيارة التي يملكها لم تكن معه وقت حدوث الواقعة .

و قدر  الفنان محمد ممدوح " رشيد"  لاسماء حبيبته السابقة قبل دخوله السجن، وقال رشيد لاسماء إن كلمة شكر لا تكفي على وقوفها بجواره للبحث عن ابنه المفقود سيف و ساعدته في الوصول إلي شيري الذي كانت تعرف سيف معرفة قريبة وأدلت رشيد مواصفات تساعده في إيجاد ابنه.

أما عن صلاح  صديق رشيد فقد دافع عنه بكل حب وإخلاص قائلا أمام  النيابة  إن رشيد إستحالة إن يقتل أحد وإنه اخوه وعشرة عمره وإنه من أجدع الرجال.

وتدور أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

تضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ ايضاً - خطأ فادح في مسلسل «الهرشة السابعة».. والمخرج يعتذر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة