مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


الحلقة 4 من «بابا المجال».. مصطفى شعبان يدخل في نوبة بكاء

أروى حمدي

الأحد، 26 مارس 2023 - 11:40 م

عرضت مساء يوم الأحد الحلقة الرابعة من أحداث مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفي شعبان، الذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة أحداث مشوقة منذ بدايتها في ظهر في المشهد الأول نقل زين إلي المستشفي التي توجد به والدته سوسن بدر "زهيرة" بسبب النزيف الذي تعرض له بعد جرح يدية حتي يذهب إلي المستشفي التي توجد بة زهيرة لأطمئنان عليها.

وطلب رياض الخولي من عائلته كل مايريد محل من أملاكة يقوم بتبليغة حتي يكتب بأسمه أثناء تقسيم الورث.

وخرج زين من غرفة المستشفي هاربا بدون علم الشويش حتي يطمئن علي والدته ليفوجأ بأن قام الدكتور بتبليغة أنها توفيت ودخل زين في صدمة كبير بعد سماع هذه الكلمات، ولكن دخلت بعد ذالك أشخاص في نوبة بكاء بجانب هذه السيدة الذب كان يعتمدها والدتها  المتوفية "زهيرة" ثم يكشفوا وجهها ليري أنها ليست والدته وأنها سيدة أخري.

وخرج زين مسرعا من هذه الغرفة ليطمئن علي والدته لتخبرة أحدي الممرضات بأنها طلبت الخروج وذهبت إلي المطارية، ليلفت زين بعد زلك وجهه خلفا ليري أن الشرطة أمامة وقامت بأمساكة مرة أخري.

واسترجع زين الماضي للظابط الشرطة،  أثناء وجودة في غرفة المستشفي، و كشف له عن بداية حياته منذ صغرة.

وذهبت زهيرة إلي المطارية لتذهب إلي الشيخ ريحان، ولكن تتفاجأ زهيرة بصوت من الداخل وهو صوت زوجها السابق لتختم بها الحلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال"، كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان مصطفى شعبان، والنجمة ياسمين رئيس، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، وعدد أخر من ضيوف الشرف، تدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا الشعبية

اقرأ أيضًا| رشاد يشعل النار بالمخزن ويتهم أمير كرارة في الحلقة الرابعة من «سوق الكانتو»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة