زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني
زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني


المقرر المساعد بـ«الحوار الوطني»: 3 مايو نقلة جديدة في مسار الحياة السياسية

مروة العدوي

الإثنين، 27 مارس 2023 - 11:54 ص

أكد زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني، أن اقتراح انطلاق الحوار الوطني 3 مايو انطلاقه حقيقية للقاء حقيقي لكافة القوي السياسية والشخصيات العامة لمناقشة الكثير من القضايا المطروحة علي مائدة الحوار الوطني.

اقرأ أيضا|مجلس أمناء الحوار الوطني يقترح استمرار الإشراف القضائي على الانتخابات

وأضاف مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه جاء الوقت لإبراز مجهود مجلس أمناء الحوار الوطني ومقرري ومساعدين الذي بدء في الجلسات التحضيرية خلال الفترة السابقة ليكون انطلاقة حقيقية تحقق الكثير من القضايا المطروحة من كافة القوي السياسية المختلفة والقوي السياسية العامة والفاعلة.

وأشار القاضي، أن 3 مايو يمثل نقلة جديدة في مسار الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في مصر، ونأمل في النهاية الي رفع التوصيات إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي لصدروها في هيئة توجيهات أو قرارات في الدولة المصرية.

وأوضح القاضي، أننا أمام حدث عظيم للغاية تحت مسمي« الحوار الوطني»، لافتا إلي أن 3 مايو بداية مبشرة وتستوعب كافة القضايا، مشيراً إلي أن البيان الإخير الصادر من مجلس أمناء الحوار الوطني يؤدك أنه مازال يدعوا القوي السياسية والشخصيات العامة أن تشارك وفي استقبال عدد آخر من الحضور وينكن توزيعهم علي اللجان المختلفة في الحوار الوطني.

وتابع: نحن أمام فرصة حقيقية لتعزيز كافة المسارات القائمة في الدولة المصرية بالإضافة إلى فرصة حقيقية للمشاركة سياسية واسعة من كافة القوي السياسية في المجتمع ، فضلا اننا أمام فرصة حقيقية لكافة الخبراء الاقتصاديين والشخصيات العامة وكافة الفاعلين في المشهد للمشاركة في الحوار الوطني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة