الأمير هاري
الأمير هاري


ظهور مفاجئ للأمير هاري أثناء دعوى ضد صحيفة في لندن

ياسين سعيد

الإثنين، 27 مارس 2023 - 01:48 م

ظهر الأمير هاري بشكل مفاجئ صباح أمس في المحكمة العليا في لندن، حيث تُعقد جلسة استماع في دعاوى ضد الدار الناشرة لصحيفة "ديلي ميل"البريطانية ، "أسوشيتد نيوزبيبر" "إيه ان ال" التي يتهمها مشاهير بجمع معلومات بشكل غير قانوني.

وبيّنت لقطات عرضتها قناة "سكاي نيوز"، الأمير البالغ 38 عاما وهو يخرج من حافلة صغيرة ويدخل المبنى حيث تحاول الدار الناشرة لصحيفة "ديلي ميل" خلال جلسات استماع من المقرر أن تستمر أربعة أيام، إسقاط دعاوى قضائية رفعها ضدها الابن الأصغر للملك تشارلز.

ويأتي الظهور المفاجئ في لندن للأمير هاري، الذي بات لا يزور المملكة المتحدة سوى في مناسبات استثنائية، قبل أكثر من شهر من تتويج والده في السادس من مايو الماضي. وقد انتقل هاري وزوجته ميجان للعيش في الولايات المتحدة بعد انسحابهما من الأسرة الملكية عام 2020، لكنهما لم يعلنا بعد ما إذا كانا سيلبيان الدعوة.

اقرأ أيضًا: لحضور التتويج الملكي.. شروط يضعها هاري أمام والده

وأثارت عودة دوق ودوقة ساسكس المحتملة إلى المملكة المتحدة لحضور حفل التتويج، تكهنات كثيرة في وسائل الإعلام البريطانية في الأشهر الأخيرة، في أعقاب الهجمات الشرسة التي شنها الزوجان على العائلة المالكة.

فبعد عرض فيلم وثائقي بشأنه على نتفليكس في ديسمبرالماضي، أصدر هاري كتاب مذكراته المثير للجدل "سبير" "الاحتياطي" في أوائل شهر يناير، تحدث فيه عن تناوله المخدرات والكحول خلال المراهقة، وتفاصيل انهيار علاقته بوالده وبشقيقه وليام.

وكان من المقرر أن يكون الملك خارج المملكة المتحدة اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية لفرنسا، لكنها أرجئت بسبب موجة الاحتجاجات التي تشهدها البلاد رفضا لإصلاح نظام التقاعد المدعوم من الرئيس إيمانويل ماكرون.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة