نورا على مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني
نورا على مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني


مقرر لجنة السياحة: الحوار الوطني يعزز الثقة بين القيادة السياسية والشعب| خاص

مروة العدوي

الإثنين، 27 مارس 2023 - 03:13 م

 

أكدت نورا على مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني، أن إعلان بدء الحوار الوطني في 3 مايو هو التزام من الدولة بتعهداتها المسبقة، وتأكيد على حرصها في توفير مناخ عام يتيح التعاون بين كافة الأطياف بما يصب في مصلحة الوطن وأجياله المستقبلية.

وأضافت مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني، فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن إعلان بدء الجلسات بمثابة دعوة جديدة للتفاؤل والأمل في تحقيق مستقبل مشرق تنهض فيه كافة القطاعات، كما أنه يخلق حالة معنوية هائلة ويزيد من حالة الثقة بين القيادة السياسية والشعب.

اقرأ أيضا|الحوار الوطني: تعديل المادة 34 يهدف لنشر الطمأنينة في نتيجة الانتخابات| خاص


وأوضحت مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني، أن الإعلان عن بدء الجلسات بمثابة ضربة قاصمة لجميع المشككين في جدية الحوار الزطني وآلياته، ويؤكد عزم القيادة السياسية في إيجاد حلول جذرية لجميع القضايا والمشكلات، بالإضافة إلى أن الإعلان عن بدء الجلسات تتويج لجهود عظيمة قام بها أعضاء مجلس الأمناء إيمانًا منهم بتحمل المسؤولية في في رسم معالم المرحلة المقبلة.


وتابعت: نؤكد جميعًا أعضاءً ومقررين ومشاركين بأننا عازمون على ترسيخ قواعد جمهوريتنا الجديدة بمعالمها الإبداعية والحضارية الرحبة، وأننا سنعلي جميعًا مصلحة الوطن فوق أي اعتبار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة