بهاء الدين محمد وعائسة بن أحمد
بهاء الدين محمد وعائسة بن أحمد


بهاء الدين محمد يشيد بعائشة بن أحمد ونجوم «مذكرات زوج»

محمد طه

الإثنين، 27 مارس 2023 - 04:54 م

أشاد الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد بالنجمة التونسية عائشة بن أحمد وتألقها في مسلسل "مذكرات زوج"، الذي يعرض في موسم رمضان 2023. 

وأكد بهاء الدين محمد، أنه يحب ملامح وجهها الطيبة، مشيدًا في الوقت نفسه بأغنية تتر المسلسل التي قدمها حميد الشاعري بالاشتراك مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي.

وشهدت الحلقة الرابعة دخول دكتور عابد الذي يجسد دورة الفنان خالد الصاوي  فى شجار مع أحدي مرضي زوجتة، بعد ان رأه ينزل من بيتهم، ليقوم بضربة بطريقة مبرحة، الامر الذي جعل زوجتة  تطلب الطلاق منه ، نظرا لشكه فيها ، الذي جعلها فى حالة انهيار شديد.

مسلسل «مذكرات زوج» بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، وعلى الطيب، وجيهان الشماشرجي، وحازم إيهاب، وفدوى عابد، وهناء الشوربجى، والطفل آدم وهدان، والطفلة حبيبة، والطفلة ريتال ظاظا، العمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر تامر نادي.

ويعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة