أحمد صفوت
أحمد صفوت


الحلقة 5 من "الأجهر".. أحمد صفوت يحاول خطف درة من عمرو سعد

أروى حمدي

الإثنين، 27 مارس 2023 - 07:57 م

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الأجهر"، اشتداد الصراع بين عمرو سعد وأحمد صفوت بعد محاولة الأخير الذي يلعب شخصية "محمود" نجل المعلم سعداوي في خطف حبيبته "درة".

ساوم أحمد صفوت والد درة على الزواج من ابنته أو إبلاغها بأنه يعمل موسيقار في الحفلات ويجمع "النقطة"، وهي معلومة لا تعرفها ابنته الطبيبة التي وقعت في حب مصطفى الأجهر. 

استمع أحمد صفوت إلى حديث والده السعداوي "سيد رجب"، الذي منح أمواله إلى الأجهر للاستثمار في الألماس القادم من أفريقيا، واشتبك معه بسبب الغيرة. 

وقرر نجل السعداوي ترك والده والتخطيط للإيقاع بين وبين الأجهر بعد تفضيله عليه ومنحه ثقته في مقابل معاملة ابنه "أحمد صفوت" على أنه من عمال محلاته. 

وتتمحور أحداث مسلسل «الأجهر» فى إطار إجتماعى شعبى، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغيير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقه الضرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبله أثناء عرضها.

يذكر أن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة