صورة موضوعية
صورة موضوعية


«لتحسين النسل».. سيدة أرجنتينية تخضع لجراحة تجميلية في الأنف

سارة شعبان

الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 05:20 م

نشرت امرأة من الأرجنتين مقطع فيديو على نطاق واسع لمزحتها بأنها خضعت لعملية جراحية وأن نتائج عملية تجميل الأنف ستنتقل إلى نسلها المستقبلي- مما أثار رد فعل عنيفًا من المشاهدين الذين لم يتمكنوا من تقبل السخرية.

وكتبت فيوري سيمينيلو، البالغة من العمر 19 عامًا أسفل مقطع الفيديو: «أقوم بإجراء عملية تجميل الأنف حتى يولد أطفالي بأنوف جميلة».

وبحسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، أن فيوري لم تتلق في الواقع عملية تجميل الأنف وبدلاً من ذلك زعمت أنها خضعت لعملية جراحية بسيطة لتصحيح الحاجز المنحرف الذي لا يعتبر تجميليًا.

ومن جانبها قالت فيوري: «مقطع الفيديو الخاص بعملية تجميل الأنف كان مزيفا، أردت فقط أن ألقي مزحة بشأن الجراحة التي أجريتها، مشيرة إلى أن أنفها كما هو الحال دائمًا».
وسخر أحد المتابعين: «لقد صبغت شعري باللون الأشقر حتى يصبح أطفالي أشقر أيضًا».

قال آخر ساخرًا: «العنوان سيكون الأفضل: امرأة تدين جراحها بتهمة الاحتيال لأن أطفالها لم يولدوا بالأنف التي أعطاها إياها».

قال أحدهم مازحا: «لهذا السبب لم أحصل على وشم ، لا أريد أن يولد أطفالي بالوشم».

بينما من الواضح أن سمات الجراحة التجميلية لا يمكن نقلها إلى الأبناء، نشر مركز ويست كوست للجراحة التجميلية منشورًا على مدونة لتوضيح ما هو مفهوم خاطئ شائع بشكل مدهش.

وأوضحت: «الجراحة التجميلية ليس لديها القدرة على تغيير الحمض النووي لخلايانا، هذا ما ورد في الإدخال الذي صاغه جراح التجميل المعتمد من قبل مجلس الإدارة الدكتور يولي جوروديسكي، وأنه لا يغير العلامات اللاجينية التي تنقل المعلومات».

لكن لا يزال الكثيرون يعتقدون أنه يمكن بالفعل تمرير تعديلات الجسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة