حسين فهمي
حسين فهمي


حسين فهمي ينتهي من تصوير مسلسل «سرة الباتع»

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 05:28 م

نشر الفنان حسين فهمي صورة لة من كواليس مسلسل "سرة الباتع" الذي يسابق برمضان 2023 وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

كتب حسين فهمي عبر حسابة الرسمي قائلا «اخر يوم تصوير لي في العمل الرائع "سره الباتع"  للصديق المخرج المتميز خالد يوسف ومدير التصوير الفنان سامح سليم وجميع الزملاء الفنانين والعاملين خلف الكاميرا والكومبارس الذين سوف افتقدهم بشده اشكركم جميعا كما اشكر الشركة المتحدة والصديق العزيز المنتج تامر مرسي علي كل ما قدمه لكي يظهر هذا العمل بهذا الشكل المبهر وكل عام وانتم بخير».

تابعوا المسلسل عشان تعرفوا الحكاية ومنتظر رايكم مواعيد عرض مسلسل " سره الباتع " يتم اذاعته يوميآ

. كل عام وانتم بخير رمضان كريم ادامه الله عليكم بالخير.

 

 

 

قصة مسلسل سرة الباتع :

وتدور أحداث العمل حول دراما عصریة تاریخیة مأخوذة من القصة القصيرة «سره باتع» للكاتب الراحل يوسف إدريس، أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر، والحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.


ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي يخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

ابطال مسلسل سرة الباتع

ويضم مسلسل«سره الباتع»عددا كبيرا من النجوم؛ أبرزهم  حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، هالة صدقي، هشام الجخ، وائل نجم، محمود قابيل، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن قصة الكاتب يوسف إدريس.

اقرأ المزيد .. بيومي فؤاد عن محمد رمضان: «ابن بلد وجدع»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة