مسلسل رشيد
مسلسل رشيد


محمد ممدوح يضرب عن الطعام داخل السجن في الحلقة السابعة من مسلسل «رشيد»

ميادة عمر

الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 10:04 م

عُرضت الحلقة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، من مسلسل رشيد الذي تعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني ٢٠٢٣ بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح .

وشهدت أحداث الحلقة حكاية رشيد داخل السجن، حيث وضع في البداية في زنزانة انفرادي ولكن سلوك رشيد وأخلاقه الحميدة خدمته بأنه يترك السجن الانفرادي وذلك بطلب فاروق رجل أعمال كبير مسجون في السجن وكان الجميع يسمع كلامه، فطلب من ضابط السجن ان يخرج رشيد من السجن الإنفرادي ويجعله في العنبر الذي يسجن به .

أقرا ايضاً | رانيا فريد شوقي تثير الفتنة بين هبة مجدي وحمادة هلال في «المداح 3»

وتدور أحداث مسلسل رشيد، حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

تضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة