هاري كين
هاري كين


على خطى بيكهام.. هاري كين يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 11:11 م

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ليسير على خطى الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كين اتخذ قرار الرحيل عن توتنهام في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيكون المان يونايتد وجهته المقبلة من أجل إضافة الألقاب إلى مسيرته.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري كين، لتدعيم خط الهجوم حيث يفتقد إلى المهاجم الهداف بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة أن إيريك تين هاج مدرب اليونايتد، يعتقد بأن التوقيع مع هاري كين سيكون مهمًا لمشروع الشياطين الحُمر الجديد وسيعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي.

ولفتت الصجيفة إلى أن كين استطاع إثبات نفسه باعتباره الهداف التاريخي لتوتنهام وإنجلترا، فإن كين - الذي يبلغ من العمر 30 عامًا في يوليو - يسعى بشدة للفوز بالألقاب ويعرف أنه يجب أن يرحل لتحقيق ذلك.

وقالت الصحيفة البريطانية، إنه في حال انتقال هاري كين إلى مانشستر يونايتد سيسير على خطى بيكهام حيث التحق الثنائي بنفس المدرسة، وكلاهما لعب لنفس الفريق «ريدجواي روفرز» في بداية مسيرته، وكلاهما ارتدى شارة قيادة منتخب إنجلترا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة