صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انخفاض الحرارة ونشاط الرياح.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس حتى الأحد المقبل

حنان عز الدين

الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 11:33 م

 

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة حتى الأحد القادم 2 أبريل؛ حيث تشهد البلاد طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على شمال الصعيد وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وطقس بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما يتوقع الخبراء فرص لسقوط أمطار خفيفة، غداً الأربعاء، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تشهد البلاد نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وعن تفاصيل حالة الطقس خلال يومي الأربعاء 29 مارس والخميس 30 مارس، تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء كما تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس والظواهر الجوية المصاحبة يوم الجمعة 31 مارس، تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، كما تشهد البلاد يومي السبت 1 أبريل والأحد 2 أبريل ظهور شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة