حزب مصر ٢٠٠٠
حزب مصر ٢٠٠٠


حزب «مصر 2000»: العمل الأهلي رؤية جديدة تعكس المشاركة في تنمية المجتمع

نسرين العسال

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 12:00 ص

 

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية المصرية، إن الرئيس السيسي مهتم اهتماما كبيرا بالعمل الأهلي ويرى فيه شريكا أساسيا للحكومة في التنمية، ومساهمًا كبيرًا في مساعدة المواطنين الفقراء والمحتاجين.

وتابع "غزال": "الرئيس حرص على توفير وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية للمحتاجين، لذلك كانت دعوته لمنظمات العمل الأهلي بالاتحاد لتتحول المنافسة بين المنظمات والكيانات المختلفة العاملة في الأهلي إلى شراكة تكاملية فكانت الاستجابة لدعوته إعلان إنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في 13 مارس 2022".

واستكمل رئيس حزب مصر 2000: "جاء مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمناسبة مرور عام على تأسيسه، ولقد تم في هذا المؤتمر تقديم حصاد هذا العام المنصرم والذي أبهر الحضور ونال استحسانهم وخاصة بعد الإعلان عن إنفاقه في المشروعات المختلفة التي تكاملت مع خطة الحكومة وخاصة في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ومساعدة المواطنين والتخفيف عنهم وعن متاعبهم حوالي 14 مليار جنيه".

وأعرب "غزال"، عن سعادته البالغة وأبدى إعجابه بحصاد عمله في مدة أقل من عام والذي انعكس على أهلنا في كل ربوع الغالية مصر وحتى المناطق الحدودية وتنوع في مجالات الحياة المختلفة وما يحتاجه المواطن من قرى مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة