مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة


آدم يشجع أمينة خليل في عملها الجديد

ميادة عمر

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 01:18 ص

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣ بطولة الفنانة امينة خليل والفنان محمد شاهين .

وشهدت بداية الحلقة السادسة تجمع عائلي بين الأصدقاء والعائلتين على فطار رمضان وحالة من السعادة بينهما ليأتي خبر سعيد لنادين وهو أحد المخرجين يريدها في العمل وهو فويس أوفر لأحد الإعلانات لتستقبل الخبر بكل فرحة وسرور ويهنئها زوجها محمد شاهين بالعمل ويشجعها على الإستعداد له بكل قوة وشجاعة.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويضم عددًا من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفاً العلاقة في أسر الإحباط.

أقرأ أيضاً | أحمد أمين يتفاجأ بأولاده الثلاثة في الحلقة السادسة من «الصفارة»

يضم "الهرشة السابعة" عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة