صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبرز أخبار «التوك شو»| المفتي: الأخلاقيات تسكن طبيعة كل إنسان

مصطفى أحمد

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 09:14 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الثلاثاء 28 مارس، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة.

خالد الجندي: لا يجوز تجسيد الصحابة والأنبياء فى الدراما

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الناس يخلطون دائماً بين الولي والصحابي، معبراً: "السيدة نفيسة من أولياء الله الصالحين وليست من الصحابة".

أسامة السعيد: الوقت ليس في صالح نتنياهو.. وسقف المطالب وصل إلى «الدستور»

قال الكاتب الصحفي أسامة السعيد نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، إن هناك أزمة ثقة في الداخل الإسرائيلي، فرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم يعلن وقف التعديلات المثيرة للجدل، بل أجلها بحثاً عن مزيد من التوافق سواء داخل الحكومة أو مع الأحزاب الأخرى.

المفتي: الأخلاقيات تسكن طبيعة كل إنسان وتمثل سلطة داخلية

قال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، إن الإيمان بالقضاء والقدر مكون من مكونات الإيمان ويجب أن يؤخذ في الاعتبار عند النظر إليه بالأخذ بالأسباب. 

أحمد موسى مشيدًا بالأجواء الرمضانية في مصر: «متعة تانية»

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالأجواء الرمضانية التي يعيشها المصريين خلال فترة الإفطار والسحور، وتوجههم لقضاء هذه اللحظات في بعض المناطق الشعبية مثل السيدة زينب، وأماكن أخرى.

خبير أمن معلومات يكشف أسباب زيادة الهجمات الإلكترونية في الوقت الحالي

قال المهندس محمد فتحي، خبير أمن المعلومات، إن جميع دول العالم تتحول لدول رقمية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه مع تزايد التطبيقات الإلكترونية أصبحت الهجمات الإلكترونية أكثر بكثير من السابق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة