جانب من المران
جانب من المران


سموحة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 01:45 م

دخل نادي سموحة بقيادة أحمد سامي، المدير الفني للفريق في معسكر مغلق اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وطالب أحمد سامي اللاعبين بضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد الفوز على حرس الحدود ثم الفوز على المقاولون العرب.
واستعاد نادي سموحة خدمات المصابين والغائبين عن الفريق بعد انضمام محمد مغربي ومصطفى سعد ميسي لتدريبات الفريق بعد انتهاء مهمتهما مع المنتخب الأوليمبى، بالإضافة إلى تعافى كل من النيجيري صديق أوجولا ومحمد نادى والهاني سليمان ليكتمل صفوف الفريق السكندري، باستثناء جونيور أجايى.
ويغيب النيجيري جونيور أجايى فقط عن سموحة أمام الإسماعيلي، لمواصلة التأهيل من الإصابة التي لحقت به بداية الموسم وأبعدته عن المباريات الرسمية لسموحة هذا الموسم.
وحرص المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على التواجد أثناء التدريبات لدعم الفريق قبل المواجهة القادمة أمام الإسماعيلي غداً، وكذلك مؤمن زكريا عضو الجهاز الفني للفريق، وجونيور أجايي الغائب منذ بداية الموسم لإصابته خلال معسكر إعداد الفريق.
ويحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً واستقبلت شباكهم مثلهما، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا|
 

غدا.. الاجتماع الفني للقاء الزمالك والمريخ السوداني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة