صورة موضوعية
صورة موضوعية


بيان هام من السفارة المصرية بالرياض للجالية المقيمة بالمملكة

محمد عوض

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 03:54 م

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود  3 كشوف جديدة  اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس 2023 ، بإجمالي 29 عاملا منهم 17 عليهم ملاحظات ، و 2 بلاغ تغيب والباقي خروج نظامي .


وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، من علي الموقع الرسمي للمكتب أن الكشف الأول الصادر اليوم الاربعاء  بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النهائي  وعددهم 17،   برجاء الحضور مرة أخرى الى الشئون القانونية ، او التوجه مباشرة الى الجهة المشار اليها امام الملاحظة.

وأضاف  رجائي أن الكشف الثاني الصادر بأسماء المواطنين الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين ( خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل ) وعددهم10 ، بالإضافة الى الكشف الثالث  بأسماء ا الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين (  خروج نهائي بلاغ تغييب  وعددهم 2).

ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفى حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة برجاء الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صوره منها.

وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي أنه على أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة