إيمان العاصي
إيمان العاصي


إيمان العاصي تضرب رامز جلال بسبب غسالة «رامز نيفر إند»

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 09:01 م

وقعت الفنانة إيمان العاصي ضحية اليوم في مقلب "الغسالة" في الحلقة السابعة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه النجم رامز جلال، ويُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

ونفذ رامز جلال، مقلب "الغسالة"، ضد إيمان العاصي، حيث تدور الفكرة حول هجوم ثور موضوع خارج المطعم التركي ثم يجري ويكسر لوح الزجاج خلف الضيف الذي يكون منشغلًا بتناول الطعام من الطباخ الذي يتقمص شخصيته رامز جلال.

وعقب اقتحام الثور المطعم، تحدث عدة انفجارات يهرع على أثرها رامز والضيف لحجرة مصممة على طريقة الغسالة، إذ تدور مع وعكس اتجاه عقارب الساعة.

وعقب كشف رامز جلال، شخصيته لإيمان العاصي ركضت خلفه في غضب موجهة له عدد من اللكمات والضربات من ضمنها صفعة كانت قريبة من وجهه، مرددة: "أنا بكرهك".

ومن ناحية اخرى تواصل الفنانة إيمان العاصي حصد نجاحات دورها في أحداث مسلسلها "جعفر العمدة"، الذي يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2023، وظهرت إيمان العاصي خلال الأحداث زوجة الفنان محمد رمضان "جعفر العمدة".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

اقرأ ايضا

 مي سليم: طليقي اتهجم عليّ وعملت محضر ضده.. لكن علاقتنا أحسن دلوقتي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة