إيمان العاصي ورامز جلال
إيمان العاصي ورامز جلال


إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها مع رامز.. والأخير يطلب السماح

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 09:31 م

تصدرت الفنانة إيمان العاصي ، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل ، بعد أن وقعت ضحية اليوم في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، من تقديم الفنان رامز جلال.

ووجه رامز جلال، رسالة إلى إيمان العاصي، بعد انتهاء حلقتها بالبرنامج، وكتب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سامحيني يا إيمان الغسالة ملهاش أمان».

وعلقت إيمان العاصي، علي حلقتها مع رامز جلال، ونشرت صورة تجمعها به من خلال حسابها الشخصي انستجرام ، وكتبت :" مش مسمحاك يارامز ".

كما دخل الجمهور في التعليقات الطريقة، من خلال الاستعانة بمشهد ضرب محمد رمضان لشقيق إيمان العاصي في مسلسل "جعفر العمدة"، وكأن رمضان سيعتدي بالضرب على رامز جلال، انتقامًا لإيمان العاصي.

ومن ناحية اخرى تواصل الفنانة إيمان العاصي حصد نجاحات دورها في أحداث مسلسلها "جعفر العمدة"، الذي يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2023، وظهرت إيمان العاصي خلال الأحداث زوجة الفنان محمد رمضان "جعفر العمدة".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

اقرأ ايضا

 مي سليم: طليقي اتهجم عليّ وعملت محضر ضده.. لكن علاقتنا أحسن دلوقتي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة