صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كاف يمنع الزمالك والمريخ من التدريب باستاد القاهرة قبل مواجهة الجمعة 

الخطيب جمال

الأربعاء، 29 مارس 2023 - 09:35 م

 

تلقى نادي الزمالك تأكيدات من قبل الاتحاد الأفريقي برفض إقامة تدريب الأبيض وفريق المريخ السوداني غدا الخميس باستاد القاهرة قبل مباراة الفريقين، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وأكد الكاف في خطابه أنه تم منع الأهلي والهلال السوداني من التدريب على ملعب ستاد القاهرة بسبب بعض أعمال الصيانة بالاستاد ورغبة مسئولي الكاف في عدم تأثر أرضية الملعب قبل مباراتي الزمالك والمريخ والأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه في الرابعة عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء المرتقب أمام المريخ السوداني.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة