جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


البنك الزراعي يواصل مسيرة قوافل الخير لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً

شيماء مصطفى

الخميس، 30 مارس 2023 - 12:17 م

واصلت قافلة الخير مسيرتها لتجوب 7 محافظات من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، لتصل إلى القرى والتجمعات البدوية في محافظتي شمال سيناء ومطروح، ومن شمال مصر إلى جنوبها في محافظات الصعيد والدلتا، خلال شهر رمضان المبارك لإدخال البهجة على آلاف الأسر في كافة ربوع الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

ومن القليوبية إلى الدقهلية، حيث استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وفد البنك الزراعي المصري وجرى خلال اللقاء تسليم مساهمات البنك الزراعي المصري بتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية بمراكز ومدن المحافظة.

وفي محافظة الشرقية استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وفد البنك الزراعي برئاسة سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس الإدارة، وجرى خلال اللقاء تقديم مساهمات البنك للأسر الأولى بالرعاية في المحافظة، حيث أثنى المحافظ على مبادرة البنك الزراعي المصري، والتي تأتي تماشيًا مع المبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها الدولة في كافة المجالات والقطاعات للوصول للأسر الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز والمدن وتقديم كافة أوجه الرعاية والمساندة لهم.

وأوضح أن البنك الزراعي المصري يستهدف من خلال قوافل الخير مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجاً بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية.

ومن أسوان إلى الأقصر، حيث تابع البنك الزراعي المصري توزيع كراتين رمضان من السلع الغذائية والمواد التموينية لتوفير احتياجات محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجًا في كافة قرى المحافظة.

ومن أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال وتحديداً من مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، انطلقت قافلة الخير من البنك الزراعي المصري لتصل للقرى والتجمعات البدوية في كافة أنحاء المحافظة، للتيسير على الأسر الأكثر احتياجاً في الحصول على احتياجاتهم من السلع الغذائية في أماكن إقامتهم بالتنسيق والتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

 

اقرأ أيضا البنك الزراعي يوزع مساهمات غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالوادي الجديد| صور

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة