عمرو سعد
عمرو سعد


عمرو سعد يتعرض لعملية سطو في الحلقة 8 من مسلسل «الأجهر»

أروى حمدي

الخميس، 30 مارس 2023 - 08:47 م



انتهت منذ قليل الحلقة الثامنة من مسلسل "الأجهر" للفنان عمرو سعد الذي ينافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.


وتبدأ الحلقة بأحداث مشوقة من بدايتها من سفر الأجهر إلى كينيا ويجتمع بالأطفال في ويتحدث لهم وانه يقدم لهم المساعدات، كما يبداء الأجهر  عملية التنقيب الذهب ومعه مبلغ ضخم من الدولارات بصحبته ويشي صديقه.

يتعرض الأجهر وصديقه ويشي لعملية سطو من بعض الخارجين عن القانون في كينيا لكنه يسلمهم مبلغ من المال ويتجاوزهم، ويتلفظ يوسف الأجهر بلفظ جريء حينما يقول لصديقه يا بن المراة.


يبحث الأجهر عن المنجم ويلتقي سليم حبيب -ديلر- يقوم ببيع الذهب، وانه مجرد وسيط و ان يعرف مكان المنجم هذا من رابع المستحيلات.
يعرض عسران -عمرو عبدالجليل- على ميدا -احمد صفوت- محاولة سرقة والده المعلم سعداوي حتى لا يقوموا بتنفيذ البيزنس الذي اتفق عليه مع أدهم الحوت -خالد زكي-.
يلتقي شريف بك -محمود قابيل- بهاشم – مصطفى أبو سريع- شقيق يوسف الأجهر، ويطلب هاشم منه الشغل في شركته ويمنحه مبلغ من المال ويؤكد له انه سوف يطلبه في شغل في المستقبل، ويلتقي هاشم مع باهي -أحمد مجدي- وهو في طريقه للخروج من الشركة ويخبره انه نجل ماما رقية التي عملت على تربيته وهو في طفولته.


بعد طرد جميلة -ناهد السباعي- وشقيقها عماد -نور النبوي-، يحاولات البحث عن مكان وشقة لتأجيرها والعيش فيها، ويقرران العيش في الشارع على شاطيء البحر.


تدور أحدث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي  يوسف يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر  أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة