الزمالك
الزمالك


الزمالك يستضيف المريخ السوداني في مواجهة تحصيل حاصل بدوري الأبطال

الخطيب جمال

الجمعة، 31 مارس 2023 - 09:40 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وودع الفريقان البطولة، وهو ما يجعل مباراة اليوم تقام بدون ضغوطات على الفريقين.

يتطلع الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود المدير  لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل انهاء مشواره في البطولة بصورة جيدة بعدما ودع الزمالك البطولة عقب الخسارة في لقاء شباب بلوزداد السابق بهدفين دون رد.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة في ظل تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وأحمد فتوح وسامسون أكينولا للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية الفنية،  ومصطفى الزناري لأسباب فنية، والتونسي سيف الجزيري لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة متأخرا، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر و محمود حمدي "الونش" و حسام عبد المجيد و محمود شبانة ومحمد طارق و عبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي وسيف جعفر  و سيد عبد الله "نيمار" و عبد الله محمد و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و  يوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل يتطلع فريق المريخ السوداني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، خاصة وأنه يخوض المباراة بدون أي ضغوط، بعدما ودع البطولة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكارو على تجهيز لاعبيه للمباراة، وأكد على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس ليس بالفريق السهل، كما أنه يخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة