مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد يعلن تراجع الإيرادات بنسبة 10٪

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 31 مارس 2023 - 10:20 ص

نشر مانشستر يونايتد أحدث نتائجه المالية مع استمرار المحادثات بشأن بيع النادي خلال الفترة الحالية.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن أكبر فائدة لديون النادي الإنجليزي تصل إلى 535.7 مليون جنيه إسترليني بعدما كانت 477.1 مليون جنيه إسترليني - بسبب القوة الحالية للدولار مقابل الجنيه الإسترليني.

يقول يونايتد إن إجمالي الإيرادات انخفض بنسبة 10٪ على أساس سنوي على الرغم من الأرقام التي تظهر أن الإيرادات التجارية زادت بنسبة 22.2٪ إلى 78.7 مليون جنيه إسترليني ، مع انخفاض إيرادات يوم المباراة على الرغم من المبيعات القياسية للتذاكر والضيافة والعضويات وجني دخل البث. ضربة.

ومن ناحية أخرى، كشف توماس زيلياكوس ، الراغب في شراء المان يونايتد، أن مجموعة رين كانت غير متأكدة في البداية بشأن السماح له بتقديم عرض للنادي.

وتابع: "اتصلت بالبنك وأخبرتهم أننا نرغب في المشاركة ؛ قال راين إن الأمر تأخر نوعًا ما ، ولم يكونوا متأكدين من أنه كان منطقيًا. ، وقع عليه ، ثم سنناقش الخطوات التالية بعد ذلك.

"وقعنا على اتفاقية عدم الإفشاء ، وقدمنا ​​عرضًا بشكل عام يوم الأربعاء ولكن تم تمديد الموعد النهائي حتى يوم الجمعة ، مما منحنا يومين آخرين لتقديم عرض جديد، والذي كان يحتوي على العدد الفعلي لما كنا نقدمه ، وهذا كيف يتم لعبها ".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة