صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملات موسعة لإيقاف أعمال البناء المخالف في أحياء الإسكندرية

شريف سلام

الجمعة، 31 مارس 2023 - 12:42 م

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات موسعة بأحياء المدينة لإزالة أعمال البناء المخالف وذلك فى إطار خطة المحافظة للتصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة بكل أحياء المحافظة، مع تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة وردع أي مخالف.


وشن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف بقطعة أرض فضاء بشارع الأمان ناصية ش مسجد القباني حيث تم إزالة عدد 3 مباني من الطوب وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

اقرأ أيضا|  أول أبريل آخر موعد لقيد ملفات الدراسات العليا بجامعة الأسكندرية 

ونفذ حي العجمي برئاسة هدى أبوكليلة حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بمنطقة أبو تلات بحرى حيث تم التحفظ على كمية من حديد التسليح والأسمنت والمعدات المستخدمة في المخالفة.


وقام حي العامرية أول برئاسة السيد موسى بحملة مكبرة تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالف بقرية حارس 1 النهضة عبارة عن حوائط من الطوب الأبيض وأعمدة في المهد وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.


هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شن الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي مخالف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة