موضوعيه
موضوعيه


الداخلية: قافلة خدمية وإنسانية لتقديم الرعاية للمواطنين بـ«الواحات البحرية»| صور 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 31 مارس 2023 - 05:22 م

قامت وزارة الداخلية، بإيفاد قافلة خدمية وإنسانية بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية «بطاطين - عبوات مواد غذائية متنوعة» بالمجان على المواطنين.. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية، الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، وإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان. 

اقرأ أيضا| تحرير 84 ألف مخالفة مرورية والرادار يرصد 13 ألف سيارة متجاوزة للسرعة 

كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من الأهالى، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتم تسليم 2 كرسى متحرك لحالتين من ذوى الهمم، وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات  التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر.. فقد تم استخراج بطاقات الرقم القومى، واستصدار تراخيص مركبات لعدد من الأهالى، وتقديم خدمات تراخيص المرور المختلفة للمواطنين. 


  
ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.. يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية، للمساهمة فى تقديم الدعم والرعاية الصحية للمواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة