شمس محمد أحمد
شمس محمد أحمد


شمس محمد تحقق ذهبيتي الكلين والنتر والمجموع ببطولة العالم لشباب رفع الأثقال بألبانيا

أميرة أنور

الجمعة، 31 مارس 2023 - 07:24 م

فازت البطلة المصرية شمس محمد أحمد لاعبة نادي الكهرباء بالإسماعيلية ومنتخب مصر لرفع الأثقال، بذهبيتي الكلين والنتر والمجموع بالإضافة إلى ذهبية الخطف في بفئة وزن 81 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال للشباب والتي تقام في ألبانيا خلال الفترة ما بين 25 وحتى 1 إبريل المقبل.

وتمكنت البطلة المصرية في منافسات الكلين والنتر من رفع وزن 120 كجم بالمحاولة الأولى ثم رفع 125كجم بالمحاولة الثانية قبل أن تتمكن من رفع وزن 129 في المحاولة الثالثة وتحقق الميدالية الذهبية.

وكانت قد استطاعت شمس في منافسات الخطف، رفع 103 كجم لتحقق ذهبية الخطف بالإضافة إلى ذهبية المجموع بواقع 232 كجم.

يذكر أن رحمة أحمد قد نجحت بالأمس في حصد ذهبية الكلين والنتر وفضيتي الخطف والمجموع بمنافسات وزن 76 كجم فيما فازت ريناد محمد ببرونزية الخطف في نفس الوزن.

اقرأ أيضًا | شمس محمد تحرز ذهبية الخطف ببطولة العالم لشباب رفع الأثقال بألبانيا

كما تمكنت حبيبة سعد يوم الإثنين الماضي من تحقيق فضيتي الخطف والمجموع بمنافسات وزن 49 كجم فيما حققت بسمة رمضان يوم السبت الماضي الميدالية البرونزية في منافسات الكلين والنتر بوزن 40 كجم.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في ألبانيا مصطفى راغب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، ومحمد عيسى النجار مدربًا، و محمد عبد التواب مدربًا، و عادل سليمان مديرًا إداريًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة