صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


برلماني: تسارع الاستعدادات لبدء الحوارالوطني يؤكد أهميته كمكسب سياسي‎‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الجمعة، 31 مارس 2023 - 11:40 م

قال النائب ناصر هديه، عضو مجلس النواب، إن الحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس السيسي فرصة للوطن برمته، فالحوار حول قضايا سياسية واقتصادية وهموم مجتمعية بالغ الأهمية، في ظرف دقيق يمر به الوطن تحت مظلة الدولة.

ونوه هديه، في تصريح صحفي له اليوم، بدعوة المنسق العام للحوار الوطني، لكل الأحزاب والكيانات السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والتيارات الشبابية والرموز الفكرية والثقافية والقيادات الطبيعية المشاركين في الحوار الوطني، بسرعة إرسال الأسماء المقترح مشاركتها في جلسات لجان الحوار بمحاوره الثلاثة، السياسي والاقتصادي والمجتمعي، للأمانة الفنية للحوار.

وأكد عضو مجلس النواب، أن هناك استعدادات متسارعة لبدء الحوار الوطني الشامل مايو المقبل، وسط رغبة عارمة في فتح كل القضايا وصياغة رؤى ومقترحات وطنية ترفع للقيادة السياسية.

ولفت نائب الصعيد، إلى أن فتح باب الحوار الوطني بين كل قوى وأطياف المجتمع يحسب للرئيس السيسي ورؤيته، لضرورة مشاركة واسعة من مختلف الأطياف، علاوة على  انضمام رموز وقيادات فكرية وسياسية وحقوقية وفنية إلى لجان الحوار الوطني، يؤكد حرص الدولة على استيعاب الجميع، ويزيد إثراء الحوار ويعظم من نتائجه.

وأعرب النائب ناصر هديه، عن ثقته الشديدة في أن يحقق الحوار الوطني مختلف أهدافه، وهو مكسب وطني كبير بمعنى الكلمة وخطوة واسعة للمستقبل.

اقرأ أيضًا| برلماني: اهتمام مصر بذوي الهمم في عصر السيسي لم يحدث بأي عهد سابق 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة