صورة موضوعية
صورة موضوعية


برلماني: انضمام رموز وطنية وسياسية للحوار الوطني يثري مناقشاته

خالد العوامي- حسام صدقة

الجمعة، 31 مارس 2023 - 11:49 م

 

أعرب النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس  الشيوخ، عن ترحيبه بانضمام رموز وقيادات فكرية وسياسية وحقوقية وفنية، إلى لجان الحوار الوطنى، ودعوتهم للمشاركة في فعالياته والتي من المقرر البدء فيها مايو المقبل.

وقال عبده أبو عايشة، في تصريحات صحفية، إن انضمام هؤلاء الرموز سيضيفون مزيدا من الإثراء للحوار الوطني، ويثرون المناقشات حول مختلف هموم وقضايا الرأي العام ومحاوره المطروحة أمام الحوار الوطني.

ولفت عضو الشيوخ الى أن الحوار الوطني يسير بخطى محسوبة وثابتة، وأن القرارات الأخيرة من مجلس الأمناء، بضم شخصيات فكرية وسياسية وثقافية للحوار الوطني، قرار حكيم ومطلوب تماما أمام جدية القضايا المطروحة أمام الحوار الوطني.مشيرا أن الحوار الوطني، يضخ روحا جديدة في الحياة السياسية المصرية وتحت عين ونظر الدولة المصرية، وترفع توصياتها إلى الرئيس السيسى. 

وأكمل عبده أبو عايشة، أن الكثيرين يترقبون نتائج الحوار الوطني  ويعلقون عليه آمالًا كبيرة في مختلف القضايا. كما  أن اقتراب موعد بدء جلسات الحوار الوطني يبرهن على وعي القيادة السياسية وحرصها على انجاح الحوار الوطني، وتحقيق كامل أهدافه. والحرص على صياغة رؤية وطنية مشتركة بموافقة الجميع أمام كل القضايا وأخطرها.

اقرأ أيضا | برلماني: إعلان أسعار المحاصيل الاستراتيجية قبل زراعتها يشجع المزارعين على زراعته‎‎

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة