حسين  أبو حجاج
حسين أبو حجاج


حسين أبو حجاج: السحور مهمتي الرمضانية

أخبار النجوم

السبت، 01 أبريل 2023 - 12:28 ص

كتبت: شريهان نبيل

على الرغم من بساطة أدوارهم، إلا أنهم استطاعوا أن يتركوا بصمة كبيرة مع الجمهور، فتراهم في مشاهد لا تتعدى الثواني، لكن تحفظ وجودهم دون أن تعرف أسمائهم، أنهم “الكومبارس”.. الذين سنتعرف عنهم عن قرب في عدة حلقات ضمن شهر رمضان. 

الفنان حسين أبو حجاج، من أبرز أبطال الأدوار القصيرة في الأعمال السينمائية والتليفزيونية، لكنه أيضا حصل على عدد من الأدوار المتميزة ذات المساحات الكبيرة مثل دور “أشرف” في السلسلة الكوميدية “الكبير أوي” أمام أحمد مكي.

بدأ حجاج حديثه عن شهر رمضان بالقول: “شهر البركة والصلاة والقرآن، وتجتمع العائلة أمام التليفزيون لمتابعة أهم الأعمال الفنية، وأنا أستيقظ فيه يوميا من أجل صلاة الفجر، وأحرص على الذهاب إلى المسجد رفقة عائلتي، ولا أترك يوما دون الذهاب للمسجد، خاصة في الأيام الأخيرة، حيث الإعتكاف، ثم أعود إلى المنزل وأقوم بقراءة القرأن، كما أتواجد صباحا في ورشتي الخاصة بإلاصلاح إطارات السيارات، ولو مرتبط بعمل فني أذهب إلى الأستديو ثم أعود للمنزل وقت أذان العصر من أجل مساعدة زوجتي في تحضير الإفطار، وأقوم بتشغيل الإذاعة لأنني من محبي الابتهالات، وبعد الأذان أذهب لصلاة المغرب في المسجد وأعود لتناول وجبة الإفطار ثم أصلي التراويح وأعود إلى المنزل من أجل الجلوس مع أفراد عائلتي، فهذا هو الشهر الوحيد الذي نجتمع به بسبب الظروف العمل”.

اقرأ أيضًا| الحلقة 9 من «الكبير أوي 7».. هجرس يتحدى جوني ويدخل عالم «تيك توك»

وعن متابعته للأعمال الدرامية يقول حجاج: “أتابع عمل واحد كل عام، لأن رمضان شهر روحانيات، لذلك فأغلب الوقت يذهب للروحانيات والعبادات”. 
ويضيف حجاج: “أحرص على تحضير السحور يوميا، وهذا من مهامي في هذا الشهر الكريم، حيث أذهب لشراء الفول والفلافل، ثم أشرب كوب من الشاي بعد هذه الوجبة”. 

وعن علاقته بأحمد مكي في رمضان: “حضرت معه رمضان في أكثر من مرة بسبب تصوير مسلسل (الكبير أوي)، وكان يحرص على تناول الإفطار مع العاملين، ويجبر بخاطر كل شخص يعمل معه، فهو إنسان متواضع، ومن أفضل الفنانين الذي عملت معهم، كما يحرص على الصلاة في أوقاتها”. 

كما تحدث حجاج عن كواليس تصوير “الكبير أوي”: “مليئة بالحب والتعاون، وهذا ظهر على الشاشة، والنجاح الكبير الذي حققه لا يأتي من فراغ.. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة