ياسر جلال  - مي عمر
ياسر جلال - مي عمر


فخ جديد ينتظر «فريدة» بسبب مسابقة ملكة الجمال.. الحلقة 9 «علاقة مشروعة»

حنان الصاوي

السبت، 01 أبريل 2023 - 01:01 ص

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة ، بسقوط نجلة ياسر جلال فريدة في فخ مسابقة ملكة الجمال مرة أخرى، حيث تلتقى فريدة بأحد الأشخاص لإجراء الاختبارات وجلسات التصوير، إلا أنها تكتشف أنه زرع كاميرات لتصويرها داخل غرفة تغيير الملابس.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، العديد من الأحداث التشويقية والمتلاحقة، والذي يعرض على قناة الحياة في تمام التاسعة والنصف مساء، والإعادة في الـ1.30 مساء، والإعادة الثانية في الـ4.30 صباحا.

الحلقة 8 من مسلسل علاقة مشروعة 

وقرر عمرو بالحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة شراء منزل للزوجية له هو بثينه بعد عودتهم من أسوان، وذلك في مكان بعيدا عن منزل الزوجية الخاص بعاليا حتى لا ينكشف أمرهما، إلا أن شقيق بثينه كان يقوم بمراقبتها واكتشف حقيقة زواجها من عمرو من خلال حديثه مع حارس العقار.

كما أنه من الواضح أن ابنه عمرو فريدة معرضة للخطر، وذلك بعد ان خططت لتنفيذ مقابلة مسابقة ملكة جمال مع احد الأشخاص والذي من الواضح أنه يقوم باستدراج الفتيات الصغيرة، وذلك على الرغم من اعتراض عاليا على ذهاب ابنتها لهذه المقابلة، إلا أن قررت أن تخرج دون علمها لتنفيذ المقابلة وذلك بمساعدة العاملة في المنزل والتي ساعدتها في الخروج والدخول دون علم والدتها.

مسلسل علاقة مشروعة 
يقدم مسلسل علاقة مشروعة عدد من القضايا الاجتماعية وكفيفة حلها، والتي من ضمنها العنف الزوجي، الزوجة الثانية، والطريقة السليمة للتعامل وتربية الابناء في سن المراهقة، المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي ، ميمي جمال.

اقرأ أيضًا|  بعد معرفة عائلته.. الموت يهدد مصطفي شعبان في الحلقة 9 من «بابا المجال»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة