هدايا مناسبة لفتيات برج الحمل
هدايا مناسبة لفتيات برج الحمل


خبيرة فلك توضح|«لو حبيبتك برج الحمل».. أكسب قلبها بتلك الهدايا

أمنية شاكر

السبت، 01 أبريل 2023 - 10:48 ص

 

يحتفل مواليد برج الحمل بأعياد ميلادهم هذه الأيام، وتتميز لفتيات برج الحمل بعاطفتها الشديدة وحبها للهدايا، لذلك نقدم لك أبرز الهدايا التي يمكنك أن تهادي بها حبيبتك من برج الحمل في عيد ميلادها، وتحديدا في شهر رمضان، وذلك بحسب ما صرحت به خبيرة الأبراج ندى عادل لـ«بوابة أخبار اليوم». 

 

 وأشارت ندى عادل بأن فتيات برج الحمل يفضلن الهدايا التي تبرز جمالها، مثل الإكسسوارات والبرفيوم، والهدايا المناسبة لمنزلها، والملابس والذهب، والأحذية. 

اقرأ ايضا|خاص| خبيرة فلك توضح الهدايا التي يفضلها برج الحوت في رمضان 2023

الحالة الفلكية لمواليد برج الحمل في رمضان 2023:

وبالنسبة للحالة الفلكية لمواليد برج الحمل في رمضان، أشارت خبيرة الأبراج ندى عادل، هذا العام سيحب برج الحمل الأشياء الخاصة بسبب حركة الكواكب فهو يهتم هذه الفترة بالإغراض المنزلية وبأسرته وتغيير بعض الديكور في المنزل لتواجد كوكب زحل في برج في هذه الفترة. 

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة