صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة الأهلي والهلال السوداني | خاص

محمود كساب

السبت، 01 أبريل 2023 - 11:04 ص

كشف مصدر في وزارة التنمية المحلية، حقيقة غلق المقاهي والكافيهات، اليوم، بالمحافظات، وذلك أثناء مباراة الأهلي والهلال السوداني.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن جميع المقاهي والكافيهات ملتزمة بمواعيد الغلق المحددة خلال شهر رمضان، والذي أقره مجلس الوزراء، حيث يتم غلق المقاهي والكافيهات في 2 صباحًا.

يلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا يوم 1 أبريل المقبل على استاد القاهرة.

فرص النادي الأهلي للتأهل

يحتاج النادي الأهلي للفوز على نادي الهلال في اللقاء القادم، بنتيجة (١/٠)، لحسم التأهل وضمان الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيرفع رصيده حينها لـ10 نقاط، ويتفوق على فريق الهلال السوداني في المواجهات المباشرة.

أما في حالة تسجل نادي الهلال هدفًا في شباك النادي الأهلي، فيحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق هدفين لضمان الصعود، لأن في حالة التساوي، يتم اللجوء لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة، مع اعتبار قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، في حالة التعادل، أي أن فوز الأهلي 2-1 يعطي الهلال أفضلية الأهداف في المواجهات المباشرة، بعد خسارته في السودان 1-0.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة