الشيخ ياسين التهامي
الشيخ ياسين التهامي


مهند عماد: أُفضل الشيخ ياسين التهامي وتعلمت الكثير في مدرسة الإنشاد الديني

أحمد فتحي

السبت، 01 أبريل 2023 - 11:50 ص

قال المنشد والمبتهل، مهند عماد، البالغ من العمر 14 سنة، إنه يحب الإنشاد الديني بعدما كان يفضل أشكالا أخرى من الغناء، ولكن عندما سمع عن إعلان مدرسة الإنشاد الديني، قال إنها فرصة كبيرة جدا حتى يتقرب من الله أكثر، ويستفيد من المقامات العربية المتنوعة. 

أضاف المنشد والمبتهل، مهند عماد، البالغ من العمر 14 سنة، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة "الأولى": "استفدت كثيرًا في مدرسة الإنشاد الديني، عرفت المقامات بتنوعاتها وأوجه الشكر لكل من ساهم في أن أتخرج من هذه المدرسة، وعلى رأسهم الشيخ محمود التهامي والشيخ طه الإسكندراني، شرف كبير لي أن أكون موجودا هنا في هذه المؤسسة الكبيرة".

وتابع: "لم أكن أعرف شيئا عن الإنشاد الديني قبل دخول المدرسة، كان بوسعي غناء أنشودة قمرًا، لكن مع الدراسة والفهم استطعت أكثر قدرة على غناء التواشيح الدينية، اهتممت وركزت، وأفضل الشيخ ياسين التهامي". 

وأشار، إلى أنّ لديه مواهب أخرى، حيث إنه بطل الجمهورية في السباحة وحصل على أكثر من 20 ميدالية متنوعة، وطلب من الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف تدريس مادة احترام الآخر في المدارس والجامعات وهو ما حدث بالفعل. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة