رانيا التومي
رانيا التومي


معلومات عن رانيا التومي بعد إثارتها الجدل بملابسها في "سره الباتع"

ميادة عمر

السبت، 01 أبريل 2023 - 03:19 م

أثارت الجدل منذ ظهورها في مسلسل "سره الباتع"، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023، فكانت أطلالاتها السبب في حديث السوشيال ميديا عنها ومن خلال هذه السطور نعرض لكم أبرز المعلومات عن الفنانة رانيا التومي.

من هي رانيا التومي 

رانيا التومي من الوجوه التونسية الشابة والتي لاقت الكثير من الاهتمام من خلال ظهروها والذي طغى فيه جمالها على موقعها في بداية ظهورها كمذيعة للطقس، مما دفعها للتوجه إلى الفن والأزياء وقد لاقت تشجيعاً كبيرا من الكثير من متابعيها والذين وجدوا منها كأيقونة للجمال التونسي، وحصلت على لقب ملكة جمال تونس من خلال ما تنشر من صورها وعرضها للعديد من الأزياء واهتمامها بالموضة.

تعتبر من المشاهير الذين ظهروا عبر شاشات التلفزيون ثم انتقلوا إلى المنصات بعد بناء قاعدة جماهيرية، حيث أن التومي عملت في بداياتها كمقدمة لحالة الطقس، وبالرغم من إثاراتها الكثير من النقد والجدل حول زي الأطفال الذي كانت تطلب به على متبعيها، إلا أنها استطاعت أن تملك محبة الكثير من الناس من مختلف الجنسيات، وفيما يلي نستعرض أبرز نقاط حياتها الخاصة:

رانيا التومى من مواليد 27 يناير 1989 أي يبلغ عمرها حاليا 33 عاما. 

رانيا التومى تم اختيارها ملكة جمال فى تونس وتحديدا كانت ملكة جمال الطقس في قناة نسمة. 

درست رانيا التومى في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار وبعدها بدأت عملها الفنى فى عام 2012 من خلال مشاركتها فى مسلسل مشاعر. 

شاركت رانيا التومى فى خمسة أعمال تونسية حتى الآن كما قدمت عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية. 

احتفلت بزفافها في ديسمبر الماضي بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين، وأطلت بالزي التقليدي التونسي، كما ارتدى زوجها أبو فاروق، الجبّة التونسية.

اقرا ايضا - رانيا التومي ترقص على أنغام «أموت أنا» بعد ختام مهرجان القاهرة | فيديو

وفي سياق متصل، رد المخرج خالد يوسف، على الجدل المثار بشأن ملابس الفنانة رانيا التومي في مسلسل «سره الباتع»، الذي يعرض في شهر رمضان الحالي.

وقال «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية مع راديو «إف إم» التونسي، إن «البعض أخد مشاهد من المسلسل وعمل فوتوشوب وتعديل على الصور، ليصبحوا ترند على السوشيال ميديا، وينتقدوا للمسلسل».

وأشار إلى أن «الدور يتطلب فتاة من أصول فرنسية وتتميز بوجه جميل وجسم مغر جدًا، مرسلة من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، لتغري تاجر آثار مصريًّا وهو عمرو عبدالجليل».

وأوضح «يوسف» أن رانيا التومي جميلة ولديها قوام جميل، ولكنه لم يخترها للمقومات الجمالية فقط، مشيرًا إلى أنه أجرى لها اختبار كاميرا.

وتابع: «كانت هايلة جدا، لو مش بتعرف تمثل ما كنتش جبتها، هي تؤدي دور واحدة تابعة لعصابة دولية، تقوم بإغراء هذا الشخص، ولهذا تم التصوير بزوايا تظهر بها مغرية وفاتنة».

وعن ملابس رانيا التومي، قال «يوسف» إنها «ليس لها دخل بالملابس، والدور مواصفاته كده، كان لازم ترتدي المناسب للشخصية، علشان تكون مغرية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة